اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الخميس، 2 مايو 2019

عرض فايت نايت وأهم المباريات المرتقبة



سيكون محبو الملاكة ومحبو الفنون القتالية المشتركة والمختلطة بشكل خاص على موعد خاص مع الشو الكبير جدا “فايت نايت”، والذي ستتم إقامته الأحد 21 يوليو 2019 في مدينة سان أنطونيو – تكساس.
وسيحتوي الحدث عدد كبير  من الصراعات القوية جدا والمهمة والمؤثرة، حيث سيكون أبرزها هو الحدث الكبير الذي سيجمع بين دوس آنجوس ضدّ إدواردز وهو الحدث الرئيسي والمهم في هذا العرض
ومن أهم الصراعات التي ستلعب فجر يوم الأحد في قاعة ( AT&T Center ):
غريغ هاردي ضدّ خوان آدامز.
جيمس فيك ضد دان هوكر.
هيرنانديز ضد ترينالدو.
أرلوفسكي ضد بن روثويل.
بعد التراجع عن القرارات غير المتوازنة مع كولبي كوفينغتون وكامارو أوسمان ، عادت الروح لدوس أنجوس بمظاهرة قوية ومهيمنة ضد كيفن لي في روتشستر ، نيويورك قبل ثلاثة أشهر. قاوم اللاعب البرازيلي ومقره أورانج كاونتي وتيرة لي منذ البداية وبدأ في الخروج حيث دخلت المباراة مراحلها النهائية قبل أن تغوص في انتهاء المطاف الى نهاية المبارزة في الجولة الرابعة.
كل ما فعله إدواردز على مدى السنوات الأربع الماضية هو الحصول على سبعة انتصارات متتالية والعد ، مما رفع رقمه القياسي إلى 9-1 منذ خسارته لاول مرة في قرار الخسارة أمام كلاوديو سيلفا في أواخر عام 2014. وخلال ذلك الوقت ، حقق برمنغهام انتصارات على زميله المنافس الرائد فيسينتي لوكي ، المخضرم البارز دونالد سيروني ، والآيس غونار نيلسون ، كل ذلك مع الاستمرار في عرض ترسانة حادة وما زالت تحسن المهارات.
فلنتابع ونرى ماذا سيحدث فجر اليوم عندما يتواجه دوس آنجوس ضدّ إدواردز في الحدث الرئيسي، ومن سينال اللقب بين الأثنين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

hubk

حمل القالب من عالم المدون