اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الجمعة، 9 أغسطس 2019

ليفربول يفتتح الدوري الإنجليزي بهزمية قوية لنوريتش سيتي



استطاع فريق  ليفربول الانجليزي تحقيق فوزه الأول في المباراة الافتتاحية من الدوري الانجليزي الممتاز، عندما استقباله نوريتش سيتي على أرضية ستاد آنفيلد رودز خلال الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث استطاع نادي ليفربول الفوز بأربعة أهداف جاءت جميعها خلال الشوط الأول مقابل هدف وحيد.
دخل  ليفربول الحائز على لقب بطل أوروبا الموسم الماضي، المباراة بشكل قوي، حيث استطاع السيطرة على أحداث المباراة، واستغل تفوقه  بتسجيل هدفه الأول عند حلول الدقيقة السابعة من الشوط الأول عن طريق اللاعب غرانت غانلي بالخطأ في مرماه، بعدما توغل لاعبه أوريجي وأرسل كرةً عرضية حولها مدافع الفريق بالخطأ في مرماه.
استمر فريق الريدز بحثه عن هدفه الثاني، وكان له ما أراد الوصول إليه عند الدقيقة 19 عند طريق اللاعب المصري المتميز محمد صلاح، عندما تلقى تمريرة من اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو استطاع اللاعب المصري استقبالها ووضعها  ارضية زاحفة على يمين الحارس معلنًا عن تسجيل الهدف الثاني لليفر بول.
لم يقف الخصم مكتوف الأيدي فحاول نوريتش سيتي الوصول إلى مرمى الفريق الأحمر ووالحارس اليسون بيكر الذي تصدي للكرات التي جاءت  له بكل براعة وأناقة، ولكن فيرجين فان دايك غافله أخيرًا ونجح في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 28 بعد ركنية حولها المدافع القوي برأسية داخل الشباك.
لم يكتفي ليفربول بهذا الكم من الأهداف، حيث بحث عن الهدف الرابع، ونجح في تسحيله عن طريق أوريجي، الذي استقبل تمريرة طولية وحولها برأسه بكل براعة داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة القاسية.
وفي الشوط الثاني ضغط نوريتش سيتي قليلاً بغية تسجيل الهدف الشرفي، وكان له ما أراد عند الدقيقة 64 عن طريق اللاعب تيمو بوكي، بعدما انفرد بالحارس ووضعها بالشباك لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بأربعة اهداف، ويتحصل على أول ثلاث نقاط له في مشواره في الحصول على اللقب الغائب منذ 1990.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

hubk

حمل القالب من عالم المدون