اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الخميس، 5 ديسمبر 2019

سامي خضيرة يُصاب ويفتح الطريق لإيمري جان




خاص – الرياض الإخباري- فريق التحرير
استقبل نادي يوفنتوس الايطالي، نبأً غير سعيد له  إثر إصابة الألماني سامي خضيرة، في ركبته اليسرى، حيث تم إجراء عملية جراحية على إثرها ، وسيغيب عن الملاعب لفترة طويلة جدًا.

وكان اللاعب خضيرة قد اجرى عملية جراحية تكللت بالنجاح في ركبته اليسرى ، يوم الأربعاء، في مدينة أوجسبورج بألمانيا، وسيغيب عن صفوف نادي يوفينتوس  لفترة طويلة تمتد إلى 3 أشهر وربما أكثر من ذلك حسب قولهم.

وقال موقع "توتو ميركاتو"، أن الإصابة التي تعرض لها خضيرة تفتح باب الأمل أمام اللاعب اللآخر ومواطنه إيمري تشان،لاعب  متوسط ميدان اليوفي، والذي تم استبعاده من حسابات ماوريسيو ساري، في مناسبات مختلف سواء في منافسات الدوري أو دوري أبطال أوروبا.

ورغم مشاركة إيمري في بعض المباريات من الدوري الإيطالي، إلا أن إيمري استُبعد من قائمة الفريق في مسابقة الأبطال مع  اللاعب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

وتحدث  الموقع أن سامي خضيرة مع الإصابة الطويلة التي تعرّض لها والتي قد تتخطى حاجز الثلاثة أشهر، فإن الفرصة الآن جاءت على طبق من ذهب لإيمري تشان، حيث أنّ الأسابيع المقبلة ستكون حاسمة لاكتساب ثقة مدربه ساري، واستبعاد فكرة مغادرة تورينو.

جدير بالذكر أن إيمري هو أحد أبرز اللاعبين القريبين من الرحيل عن يوفنتوس في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير / كانون ثان المقبل، بالإضافة إلى ماندزوكيتش الذي لا يتدرب مع الفريق حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

hubk

حمل القالب من عالم المدون